سياسة الدعم الفني
تهدف سياسة الدعم الفني إلى توضيح الإجراءات والمعلومات المتعلقة بتقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من خدمات {خبير الأمان} لدعمهم ومساندتهم عند حصول مشكلات تقنية تعيق استمرار العملية التدريبية.
كما تلتزم إدارة {خبير الأمان} بتوفير الدعم الفني والتقني والتعليمي لكل المستفيدين من نظام إدارة التعلم/المنصة التدريبية في كل البرامج بشكل مستمر عبر القنوات المتاحة والمنشورة على الموقع الإلكتروني/المنصة التدريبية للجهة وهي:
قنوات الدعم الفني:
دعم عبر برامج محادثات التواصل الاجتماعي (واتساب – اكس (تويتر سابقاً)).
دعم مباشر عبر الهاتف.
دعم عبر الايميل.
دعم عبر نموذج الدعم الفني بالموقع الإلكتروني.
- مركز الاتصال المباشر {920033686} خلال أوقات العمل الرسمي من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 5 مساءً، أو أثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
- البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني {support@mastersafty.sa}
- تطبيقات التواصل الاجتماعي (منصة اكس (تويتر سابقاً) : mastersafty@)
الخدمات المشمولة بالدعم الفني:
· الالتحاق بالدورات وحل المشكلات التقنية التي تواجه المستخدمين.
· التدريب على المنصة الإلكترونية واستخدامها والاستفادة من مزاياها.
· التأهيل اللازم للمستخدمين.
· تسجيل الدخول إلى المنصة وإنشاء حساب للمتدرب.
· حضور الدورة واستخدام تطبيقات البث المباشر.
· دخول المدرب للمنصة.
· استخراج شهادة المتدرب من الجهة المعتمدة.
الوقت المتوقع للرد على طلبات الدعم الفني:
من يوم الى 3 أيام عمل
أوقات عمل فريق الدعم الفني:
من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 5 مساءً وأثناء أوقات إقامة الدورات التدريبية.
الإجراء المتبع في حال تجاوز الطلب الوقت المحدد للرد (سياسة تصعيد الطلب في حال عدم الرد في المدة المحددة):
تعويض المستفيد، بما يتناسب مع حجم الضرر ان حصل .
تسري هذه السياسة على جميع المستفيدين من خدمات {خبير الأمان}، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في {خبير الأمان}.