سياسية الخصوصية
نحن في منصة خبير الأمان لتقديم وتنظيم دورات السلامة والصحة المهنية والجودة والبيئة نلتزم بحماية خصوصية مشتركينا ومتدربينا. تهدف سياسة الخصوصية هذه إلى توضيح كيفية جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية وحقوقكم المتعلقة بالخصوصية. يرجى قراءة هذه السياسة بعناية لفهم كيفية تعاملنا مع معلوماتكم الشخصية.
تهدف سياسة الخصوصية إلى مساعدة جميع المستفيدين من خدمات {خبير الأمان}في فهم طبيعة البيانات التي تقوم الجهة بجمعها عند زيارة الموقع الإلكتروني أو المنصة التدريبية وكيفية التعامل مع هذه البيانات وحمايتها.
كما تلتزم إدارة {خبير الأمان}بضمان خصوصية بيانات المستفيدين وحمايتها وضمان تخزينها وعدم الاطلاع عليها إلا من قبل المختصين وذوي الصلاحية وعدم نشرها ومشاركتها مع أي جهة أو أشخاص لا يحق لهم الاطلاع على هذه البيانات.
البيانات التي نقوم بجمعها:
1. الاسم.
2. رقم الجوال.
3. البريد الإلكتروني.
4. المرحلة الدراسية
طريقة جمع البيانات، والغرض منها:
يقوم {خبير الأمان} بجمع ومعالجة بياناتك الشخصية للأغراض التالية:
· تسجيل المستفيد بالدورات التدريبية.
· إرسال التنبيهات على بريد المستفيد أو رقمه الشخصي يحتوي على تأكيد التسجيل بالدورة التدريبية والتذكير بوقت انعقادها.
· لمنح المستفيد خدمات خاصة باحتياجاته واهتماماته؛ لتزويده بمحتوى مخصص مثل الإعلانات والخدمات ذات الصلة.
· لمنح المستفيد المزيد من الخدمات التي من العروض الحصرية والمسابقات. كمستخدم
· لتنفيذ معاملات الدفع؛ والتأكد من دفع رسوم اشتراك المستفيد في خدماتنا؛ والامتثال للالتزام القانوني أو التنظيمي بهذا الصدد.
· ولمساعدة المستفيد على حل أية مسائل قد تواجهها؛ ولإرسال العروض الترويجية والتسويق المباشر وأكواد الخصومات.
مدة تخزينها واحتفاظ الجهة بها:
سيقوم {خبير الأمان} بالاحتفاظ ببيانات المستفيد الشخصية طالما أن حسابه نشطاً، أو طالما كان ذلك ضروريا للغرض الذي تم جمع البيانات من أجله أساسا، وتستند فترات الاحتفاظ لدينا على احتياجات أنشطتنا، والمعلومات الخاصة بالمستفيد التي لم يعد هناك حاجة لها يتم حذفها.
نهدف إلى الحفاظ على خدماتنا بطريقة تحمي المعلومات من التدمير العرضي أو الضار، ولهذا السبب، بعد حذف المعلومات من خدماتنا، قد لا نقوم فوراً بحذف النسخ المتبقية من خوادمنا النشطة وقد لا نزيل المعلومات من أنظمة النسخ الاحتياطي الخاصة بنا.
يجوز لنا أيضا الاحتفاظ ببياناتك الشخصية لفترات أطول إذا لزم الأمر للامتثال لالتزاماتنا القانونية أو لحماية مصالحنا المشروعة.
من يملك صلاحية الاطلاع على هذه البيانات:
· سنمنح إمكانية الوصول إلى بيانات المستفيد الشخصية لموظفي {خبير الأمان} المرخصين الذين يحتاجون إلى معرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها، والذين يخضعون لالتزامات تعاقدية سرية صارمة وقد يتم تأديبهم وحتى إنهاء تعاملنا معهم في حال أخفقوا في تنفيذ هذه الالتزامات.
· بالإضافة إلى ذلك، قد نحتاج إلى نقل أو السماح لطرف ثالث معتمد بالوصول إلى بياناتك الشخصية وهم:
1. الموردين ومزودي الخدمات الذين نتعامل معهم لمعالجة البيانات الشخصية أو تنفيذ خدمات الأكاديمية بالنيابة عنا (بناءً على تعليماتنا وتبعا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا وغيرها من التدابير الأمنية والسرية المناسبة).
2. السلطات الإدارية أو القضائية من أجل تلبية متطلبات أي قانون ساري المفعول ونظام وإجراء قانوني أو طلب حكومي واجب النفاذ.
الالتزام بخصوصية بيانات المستفيدين وعدم نشرها ومشاركتها مع أي جهة أو أشخاص لا يحق لهم الاطلاع على هذه البيانات:
إقرار..
نتعهد نحن {خبير الأمان} بضمان خصوصية المستفيدين، و المحافظة على سرية المعلومات التي استلمناها منهم، على أن يقتصر استعمال هذه المعلومات على الجهات الحكومية المخول لها لإنجاز معاملة المستفيد أو أحد الفروع التابعة لنا لإنجاز الأعمال المتفق عليه مع المستفيدين، وتشمل هذه المعلومات جميع المعلومات (المتعلقة بتقديم الخدمات) بلا استثناء سواءً كانت المعلومات الشخصية أو المالية أو التدريبية أو غيرها من أشكال المعلومات.
تسري سياسة الخصوصية هذه على جميع الخدمات التي يقدمها {خبير الأمان}، ونلتزم بضمان تطبيق هذه السياسة، كما يلتزم بها جميع العاملين في الجهة، وأي انتهاك لهذه السياسة يعرض صاحب المخالفة إلى إجراء تأديبي حسب الإجراءات المتبعة في الأكاديمية.
شروط العميل
يجب أن يكون العميل مؤهل قانونًا لتقديم طلب شراء أو حجز الخدمات من خلال المنصة.
العميل هو المسؤول الأول والأخير عن الحساب المرتبط بجواله وبريده الالكتروني، ويُسأل عن أي استخدام غير مشروع أو غير مصرح به يتم عن طريق حسابه في المنصة..
يتعهد العميل بدفع مقابل الخدمات التي يتلقاها عبر المنصة من خلال القنوات الرسمية المعلنة في المنصة ، ويعلم العميل ويوافق على أن أي مبالغ يتم دفعها بغير الطرق المحددة عبر المنصة لن يعتد بها.
يحق للمنصة التواصل مع العميل في أي وقت لقياس مدى رضائه عن الخدمات التي تلقاها من مقدم الخدمة عبر المنصة أو بخصوص أي شكاوي.
يلتزم العميل بطلب واستعمال الخدمات لأغراض قانونية، ويتحمل المسؤولية في حالة قيامه بأي استخدام غير قانوني للخدمات التي يطلب شرائها من خلال المنصة.
يحق للمنصة حظر عضوية العميل إذا اكتشفنا في أي وقت مخالفة العميل لأي من الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة أو قيام العميل بتقديم طلبات شراء وهمية أو الإساءة للمنصة بأي شكل من الأشكال
سياسة الدفع
يجب أن يقوم العميل بالدفع وفقًا لسياسة الدفع هذه المعتمدة من قبل المنصة، ويعلم ويوافق على أنه قد تحدث تغييرات على سياسة الدفع من وقت لآخر.
تكون العملة الرسمية في المملكة هي المعتمدة في تحديد أسعار الخدمات وعمليات الشراء من خلال المنصة.
يجب على العميل الإطلاع على أسعار الخدمات قبل تقديم طلب الشراء من خلال المنصة.
توفر المنصة للعميل خيار الدفع بطرق مختلفة (مدى، فيزا، ماستر كارد، إلخ). ويتم توفير وسائل الدفع هذه بناء على توفرها من قبل بوابة الدفع الالكتروني.
قد يتم فرض رسوم على عمليات التحويل البنكي وبالتالي فالعميل يتحمل تلك الرسوم.
يتحمل العميل مسؤولية عملية الدفع كاملة، لا تتحمل المنصة أي أخطاء في عملية الدفع.
يجب على العميل أن يحافظ على سرية بيانات الدفع الخاصة به والحرص على تجنب استخدام أي وسائل مشبوهة أو برمجيات غير مرخص
سياسة الإلغاء
حقوق العميل بإلغاء الطلبات (الاستبدال أو الاسترجاع) :
لا يحق لمقدم الدورة إلغاء الطلبات المقبولة من جانبه أو رفض استقبال الطلبات الجديدة لسبب غير مشروع.
في حالات خاصة (تقدرها المنصة) يتم إلغاء الطلبات من قبل مقدم الخدمة مع تحمل مقدم الخدمة التكاليف المترتبة على ذلك بالكامل بالاضافة الى رسوم بوابة الدفع الالكتروني.
سياسة الشكاوى
يحق للمتضرر (العميل) تقديم الشكوى لإدارة المنصة، ويتم إتباع الخطوات التالية:
استقبال الشكوى.
التأكد من الشكوى.
التواصل مع الطرف الآخر (إن وجد) لاتخاذ اللازم.
اتخاذ الإجراء اللازم.
التواصل مع العميل.
سياسة المحتوى
توفر المنصة المحتوى من خلالها لأغراض تقديم وعرض الخدمات على المستخدمين وتسويق المنصة.
قد تتضمن البيانات المتاحة من خلال المنصة بعض الأخطاء غير المتعمدة، وبالتالي فأنت تعفينا من أي مسؤولية ناشئة عن ذلك، كما أنك تتعهد بالتواصل معنا للاستفسار وطلب تصحيح أي أخطاء موجودة في البيانا